news

بيت / أخبار / اخبار الصناعة / يعتبر نسيج البوليستر مادة شائعة جدًا تستخدم في الملابس والمنسوجات المنزلية

يعتبر نسيج البوليستر مادة شائعة جدًا تستخدم في الملابس والمنسوجات المنزلية

بواسطة مسؤل / تاريخ May 02,2024
الغراء النقش النسيج

بغض النظر عن اهتماماتك الإبداعية - مثل سجل القصاصات، أو صناعة البطاقات، أو الأعمال اليدوية - يبقى سؤال واحد دائمًا: أي نوع من الغراء يجب أن أستخدمه؟ لا يتم إنشاء جميع المواد اللاصقة بشكل متساوٍ واختيار المادة المثالية يمكن أن يؤدي إلى نجاح مشروعك أو فشله. في شركة Tongxiang Kerui Warp Knitting Co., Ltd، نقدم مجموعة متنوعة رائعة من المواد اللاصقة المصممة خصيصًا لتناسب المواد والمشاريع المختلفة.

الغراء النقش النسيج
هل شاهدت أوراقًا منقوشة تتميز بتصميمات وأنماط بارزة رائعة؟ حسنًا، يمكن تطبيق نفس التقنية على الأقمشة باستخدام النقش؛ تضيف هذه العملية أنماطًا أو نصًا باستخدام الحرارة والضغط؛ مما يجعل النقش وسيلة فعالة لإضافة الملمس واللمسات الفاخرة إلى الأقمشة بجميع أنواعها.

يمكن استخدام هذه التقنية في الأزياء التنكرية وأزياء الهالوين والدعائم بالإضافة إلى الدعائم من أي نوع. من خلال اختيار أنماط وتصميمات القماش بعناية، يمكنك تحقيق بعض النتائج المذهلة حقًا، في حين أن بساطتها وإمداداتها غير المكلفة تجعل طريقة البناء هذه في متناول معظم عشاق الأعمال اليدوية.

ابدأ برسم تصميمك على القماش باستخدام قلم رصاص ومسطرة لضمان الدقة والاستقامة، ثم باستخدام فرشاة رسم دقيقة، ضع طبقة رقيقة من الغراء الأبيض على جميع الأسطح التي ستزخرفها باستخدام آلة النقش؛ يجب أن يغطي هذا جميع خطوط قلم الرصاص مع ترك طبقة مبتذلة قليلاً. الآن قم برش مسحوق النقش بسخاء على هذه الطبقة قبل النقر أو التخلص من الفائض. كن صبوراً؛ هذا قد يستغرق بعض الوقت. ترقب المناطق التي قد تحتاج إلى التنظيف أثناء هذه العملية!

إذا بقيت أي مناطق متقطعة، استخدم فرشاة طلاء جافة لتنظيف أي مسحوق نقش سائب. اترك الغراء الأبيض ليثبت تمامًا؛ تستغرق التصميمات الضيقة عادةً من 1 إلى 3 ساعات بينما تحتاج التصميمات السميكة إلى 8 ساعات. أثناء الانتظار، قم بتجهيز الرقائق الخاصة بك عن طريق وضع ورقة واحدة من الرقائق الملونة مباشرة فوق الغراء الأبيض قبل استخدام أصابعك بعناية لتنعيم الأنابيب وتسويتها وتنعيم حوافها أثناء استخدام أصابعك - مثل الجدول الزمني لتجفيف الغراء، سوف تحتاج الرقائق المعدنية الوقت قبل الاستخدام!

بمجرد أن يجف تمامًا، يصبح القماش المطرز جاهزًا للاستخدام! قد يستغرق المشروع الكبير الذي يحتوي على العديد من الحروف أو الكلمات وقتًا أطول؛ ومع ذلك، فإن المنتج النهائي يجعل الجهد يستحق وقتك! يبرز النمط المنقوش بشكل أكثر وضوحًا مقارنة بالنمط العادي للقماش الخاص بك ويمكنه تحمل عمليات الغسيل المتكررة دون أن يبهت بمرور الوقت. قد يكون أحد العوائق هو سطحه الزلق الذي يتطلب منك ارتداء القفازات عند التعامل معه. يمكنك شراء هذا عبر الإنترنت أو في معظم متاجر الحرف اليدوية.

ارتفاع ضوء اللون ثبات هولندا المخملية المطبوعة الغراء النقش أريكة النسيج